دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-28

أمانة عمان تعلن الفائزين بجائزة حبيب الزيودي للشعر

الراي نيوز -  برعاية أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أعلنت أمانة عمان الكبرى ، اليوم الاثنين ، في حفل أقيم في مركز الحسين الثقافي ، أسماء الفائزين بجائزة "حبيب الزيودي للشعر" في دورتها الرابعة للعام 2024، والتي تنظمها دائرة المرافق والبرامج الثقافية بالأمانة. 

وسلم الشواربة ورئيس لجنة التحكيم الدكتور صبري ربيحات ، الجوائز للشعراء الفائزين بالجائزة التي تحمل اسم الشاعر الأردني الكبير الراحل حبيب الزيودي ، تقديرا وتكريما لهذه القامة الوطنية التي قدمت الكثير في مجال الشعر من قصائد في حب الوطن والانتماء .

واستذكر ربيحات في كلمته مناقب الزيودي ورسالته الثقافية والفكرية ، معربا عن سعادته لمبادرة أمانة عمان بتنظيمها جائزة تحمل أسم الشاعر الزيودي تقديرا لتاريخه وإبداعه .

وفاز في مسار افضل ديوان شعري الشاعر حربي المصري عن ديوانه (آنست غيما) ، والشاعرة جمانه الطراونه عن ديوان (عتاب الماء) ، والشاعر سلطان محمد عن ديوان (لا نهايات تليق بنا) .

وعن مسار أفضل قصيدة نبطيه فاز بالمركز الأول الشاعر سليم المساعفه بقصيدة (السر) ، وفي المركز الثاني الشاعر حسان النوافلة بقصيدة (وصف الهجن) ، وفي المركز الثالث الشاعر محمد القطامين عن قصيدة (غزال الريم) .

وحصل على المركز الأول عن مسار أفضل قصيدة فصيحة الشاعر عبدالرحيم كافية بقصيدة (فرضية للوهم) ، وفي المركز الثاني الشاعر قاسم الدراغمة بقصيدة (ربمّا)، وفي المركز الثالث الشاعر حسن النبراوي بقصيدة (سمّ لذيذ) .

وفاز عن مسار أفضل قصيدة للشعراء العرب المقيمين في الأردن الشاعر الفلسطيني شفيق العطاونه عن قصيدة (صهيل الغمام) .

وأشار مدير المرافق والبرامج الثقافية في أمانة عمان عبدالهادي راجي المجالي أن الجائزة تأتي ضمن دور امانة عمان الكبرى بدعم القطاع الثقافي والفني في المملكة ، وتهدف الى تشجيع الشعراء والمبدعين ودعم الحركة الثقافية في عمان والاردن ، لافتا الى تقدم عشرات الشعراء للجائزة بدورتها الرابعة ، التي اشرف على تقييم واختيار الفائزين بها لجنة مختصة من الشعراء والادباء .

وحضر الحفل نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي ، والمدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي ، وعدد من أعضاء مجلس الأمانة ومدراء الدوائر المعنية في الأمانة.

 

عدد المشاهدات : ( 314 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .